الأحد، 20 ديسمبر 2009

عرض سريع لأحلام تثير الملل

*---- الموت أمامي واسمي ممقوت أكثر من رائحة اللحم النتن في \ايام الصيف الحارة

فيا رع أحملني بين جناحيك وتوجني عرش قلبك

انحني بخشوع أمامه اخفي وردة حمراء داخل قرباني

_ يارع صل نورك لكل أل... ال..... ال تخفت الإضاءة فجأة استمع لأصوات آهات تعلو تدريجيا تتساقط تماثيله بجواري أراه يتوسط قرص الشمس ...... جارعا زجاجة نبيذ

أجد نفسي فجأة بمكان مجهول محمولا علي الأعناق واهتف بسقوط احد ما ...... ثم يعلو صوت المؤذن القريب من شرفتي ليعلن عن حالة وفاة أو أذان الفجر لا فتش عن سيجارة لم أدخنها وكتاب لم اقرأه ....

2

تبحث عني بين الحدائق وفي البارات وعند مفارق الطرق ..نجتمعا بشقتها تبكي علي صدري وتقرأ لي أشعارا مترجمة ابكي بين قدميها واقرأ لها قصصي ...تندهش من وجودي تأمرني بالرحيل ارحل غاضبا

و انا احلم بلقاء آخر عند مفارق الطرق

3

صورته تتوسط غلاف مجلة صغيرة يصدرها شخصان ... وقصه يناقشها آخران ( حذار من احتساء البيرة في ذكراه فقد يصل الامر الي اتهامه بالخيانة واتهام عائلته أيضا ) وينتهي الأمر بقصصه والمجلة الصغيرة في المراحيض العامة وحدائق العشاق السرية

4

البنت العارية الكتف تجلس أمامي تحاورني بنظراتها وانا أفكر في عنوان قصة جديدة ... تمر أمامنا طفلة صغيرة تحمل اصغر منها وتتسول ... تعطيها عملة نقود لتعرض لي صدرها

· *ده الحزن علم فينا والحال مبقاش بيسر أغنية حزينة تعلو فجأة تغني وتتراقص معها لتكشف لي ساقيها

· البنت العارية الكتف ذات انف كبير وشعرا كثيفا تحت إبطيها و انا

· لا أحب المشعرات..

· 5

رغم العتمة والثلج المتناثر حولنا أري شعرها الذهبي

قالت وهي التي تعشق الأفلام البوليسية أنها حٌبلي قلت .: فلتكن النجوم قريبة

تقترب مني لم تسخر كعادتها من شاربي

قالت ............... وقالت ..................... وقالت

غنيت لها بصوت خفيض ...لم تكن أغنية هادئة لكنها بلغت بي المٌراد حتى هدأت ...فابتسمت .

6

وأن تتمدد فوق سرير صغير بداخل عربة قطار تأتيك أفكارا بلهاء ( كالفرق مثلا بين الكوكاكولا وراقصة مشهورة ) هنئ نفسك علي سرعة بديهتك ... ثم فكر بجدية في الشبه الواضح بي أعمدة الاناره التي تراها من الشباك وأجساد العاهرات
قد تشكو لك امرأة من رائحة جواربك ... لا تنزعج داعب عضوك وأحلم بكل نساء العالم بين فخذيك أدع سائلك الدافئ ينساب
وردد خلفي . طـــــــــــــــــــوبي لمن لديه أفكار بلهاء وسائل ودافئ وسرير صغير في قطار يرحل بعيدا

مقطع من أغنية لحسن الاسمر

الكليب المرفق لفرقة الروك الروسية kalinov most

0 التعليقات: